مدرسة مون لاسال تكرّم طلابها المتفوّقين – نداء الوطن

كرّمت إدارة مدرسة الفرير مون لاسال عين سعادة طلابها المتفوّقين في البطولات المدرسية الرسمية والفئات العمرية التي تنظمها إدارة الوحدة الرياضية في وزارة التربية والاتحادات الرياضية من ضمن بطولاتها للفئات العمرية.
وحضر منسّق مدارس الفرير في لبنان الأخ اميل عقيقي، ومدير مدرسة الفرير مون لاسال إدوار اسبانيولي، ورئيس لجنة قدامى الفرير مون لاسال جورج خوري، ورئيس لجنة الأساتذة والموظفين سيزار نصار، ورئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو حبيب ظريفة، الى أهالي 115 لاعباً مكرّماً والطلاب المكرّمين.
افتُتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية لمدير الرياضة في مون لاسال جهاد سلامة، فكلمة الأخ عقيقي الذي هنأ الأهالي بأولادهم الابطال في شتى الرياضات والميادين. بعدها شرح اسبانيولي معنى وأهمية الرياضة في حياة الطلاب، مبدياً دعم المدرسة المطلق لأبطالها الرياضيين.
ثمّ وضع سلامة الحضور في إحصاءات النتائج التي أحرزها طلاب مون لاسال في البطولات الرسمية، والتي تُعتبر الأكبر في لبنان من حيث عدد الميداليات المُحرزة (489 ميدالية موزّعة بين 195 ذهبية و 172 فضّية و 122 برونزية).
وأوضح سلامة ان مون لاسال ربّما هي المدرسة الوحيدة التي تشارك في كافة الألعاب المُدرجة على لائحة البطولات الرسمية لوزارة التربية – الوحدة الرياضية وتحرز القاباً في اكثريتها، كما في البطولات الرسمية للفئات العمرية التي ينظمها بعض الاتحادات الرياضية.
وفي الختام، وُزّعت الكؤوس التذكارية على مستحقّيها.
@MontLaSalle

Sarah & Yara Nehmeh – Birthday montlasallesport.com…

About 5 days ago via WordPress.com