Malaeeb – المطران مطر “الممتعض” يلتقي سلامة وابو زيد يتدخل

logo

علم موقع “ملاعب” من مصادر موثوقة ان اتصالاً حصل قبل ظهر الخميس 11 ايلول بين راعي ابرشية بيروت المارونية المطران بولس مطر والمحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة بمبادرة من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار الذي كان يزور مطر، وتم الاتفاق بين المطران مطر وسلامة على لقاء يعقد عند الساعة 18.30 من مساء الجمعة 12 ايلول للبحث في ازمة النادي الاخضر.
وفي معلومات خاصة لموقع “ملاعب” ان عدداً من اعضاء الجمعية العمومية للنادي زاروا مطر وابلغوه مطالبهم ولمسوا منه إمتعاضه الشديد من كافة الاطراف في ازمة النادي بنسب متفاوتة.
وحسب المصدر اكد مطر ان الامتعاض الاكبر هو من الفريق الذي تخلف عن تسديد ما وعد به مالياً الامر الذي ادى إلى خسارة الفريق للبطولة في الموسم الماضي وعودة الأزمة وتفاقمها، كما هو ممتعض من فريق اخر لا يجد إلا الإعلام مكاناً لبحث امور النادي فيما يفترض ان تبحث هذه الامور في غرف مغلقة مع تشديده على فتح ابواب النادي، كما هو ممتعض من تكرار إحراجه عبر وضع مطلق استقالة أو موقف في عهدته عند اي مشكلة صغيرة او كبيرة.
وفي معلومات خاصة لموقع “ملاعب” ان رئيس مجلس الامناء السابق في النادي امل ابو زيد دخل ايضاً على خط الوساطة بعد استماعه إلى اعضاء الجمعية العمومية ومطالبهم طالباً تهدئة الامور إلى حين عودته من السفر الاسبوع المقبل لعقد لقاء مشترك بينهم وبين إدارة النادي لإيجاد حلول مجدية ونهائية.
وفي المعلومات التي حصل عليها “ملاعب” تبيّن ان ابو زيد وبعد عدم التزام الفريق السياسي الذي وقع البروتوكول امام المطران مطر والتزم بمبلغ معيّن وأخل بوعوده، ساهم في إنقاذ النادي عبر دفعه مبلغاً محترماً لإدارة النادي رفض الإفصاح عن قيمته، وهو ما ساهم في تأمين الميزانية إلا ان هناك من استفاد من هذا الامر ليكمل الدعاية الإعلامية التي تبيّن زيفها.