المرحلة الثانية لدورة سيوفي الخامسة بالسكواش – النهار

2014-11-12--Squash----

2014-11-12--Squash--

2014-11-12--Squash

في المرحلة الثانية لدورة جورج سيوفي الخامسة في لعبة السكواش التي ينظمها نادي مون لا سال باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية “Bic” و”ClassSport” لفئات الرجال درجة A وB وC، والسيدات للدرجتين A وB، والرجال قدامى، والناشئين ما دون 19 سنة، والفتيان ما دون 17 سنة، والاحداث ما دون 15 سنة، والصغار ما دون 13 سنة، فاز في فئة الرجال درجة A، جان بيار عطالله (مركزية) على ديديه ترك (مون لا سال) 3-1، وساري فياض (كورنر) على البير طحشة (مون لا سال) 3-0 ، وفادي تيروز (مركزية) على جاد رعد (جمهور) 3-1، وكارل وطوط (مون لا سال) على ناجي الحاج (مون لا سال) 3-0، وجورج خليل (مركزية) على ربيع برو (مون لا سال) 3-1، وعامر عطار (كورنر) على بسام نهرا (مركزية) 3-1، وجهاد حبشي (مركزية) على كريم بساط (كورنر) 3-0، ورالف لحود(رمال) على جان بيار عطالله (مركزية) 3-0، وكارل وطوط (مون لاسال) على جورج خليل (مركزية) 3-2، وعامر بيطار (كورنر) على جهاد حبشي (مركزية)3-2.

وفي الدرجة B، فاز بيار هاشم (مركزية) على كريستوفر انطاكي (مون لا سال) بالتغيب، وكارل حلو (جمهور) على جورج ترك (مون لا سال) بالتغيب ، ودنيال طحشة (جمهور) على فريديريك انطاكي (مون لا سال) 3-1، وحسان سقيلة (مون لا سال) على نبيل جميل (مون لا سال) 3-0. وفي الدرجة C، فاز مارك جنو (مون لا سال) على عصام إبرهيم (مون لا سال) 3-0 ، وجوزف نصار (جمهور) على عصام ابي صالح (مركزية) بالتغيب، وفؤاد حنا (مون لا سال) على فيكتور حاتوم (مون لا سال) 3-0، وعارف نصار (مون لا سال) على هشام هبر (مون لا سال) 3-0، وجيلبير جبور (مون لا سال) على شربل سمعان (مركزية) بالتغيب، ومروان عشي (مون لا سال) على جيمي تابت (رمال) 3-1، وجايسون كرم (مون لا سال) على غسان شلهوب (رمال) بالتغيب، و زاهي إسماعيل (كورنر) على كريستوف حاتوم (مون لا سال) 3-0. وفي القدامى فاز ربيع برو (مون لا سال) على جهاد حبشة (مركزية) 3-0، وشكري بشارة (مون لا سال) على طوني جبور (مون لا سال) 3-0، مارك صباغ (مون لا سال) على عصام إبرهيم (مون لا سال) 3-0.

وفي السيدات درجةB ، فازت ليا تابت (رمال) على كارين نصار (مون لا سال) 3-0، وباميلا جنو (مون لا سال) على لودي خوري (مون لا سال) 3-0. وفي الناشئين دون 19 سنة، فاز كارل وطوط (مون لا سال) على دنيال طحشة (جمهور) 3-0. وفي الاحداث دون 15 سنة فاز رالف نصار (مون لا سال) على بيار أسمر (مون لا سال) 3-1. وفي الصغار دون 13 سنة، فاز بيتر طحشة (جمهور) على انطوني فرح (مون لا سال) 3-0، وسام فواز (مون لا سال) على جوزف مارديكيان (مون لا سال) 3-0، وكريستوف حاطوم (مون لا سال) على بيتر طحشي (جمهور) 3-0، ونيقولا نصار (جمهور) على سام فواز (مون لا سال) 3-0، وفي الصغيرات دون 13 سنة، فازت لنا سلامة (مون لا سال) على اليزابيت يزبيك (جمهور) بالتغيب، وكلوي معلولي (جمهور) على تاتيانا بشور (مون لا سال) 3-2.

يشرف على الدورة رئيس اللجنة الفنية في نادي مون لا سال أمين سر الاتحاد اللبناني للعبة الكابتن الطيار روي ديفرو ويعاونه الحكام مارك صباغ ونزيه زهيري و فادي فواز.