دورة جورج سيوفي الخامسة في لعبة السكواش – SportsLeb

2014-11-12--Squash----

تتوبعت دورة جورج سيوفي الخامسة في لعبة السكواش التي ينظمها نادي مون لا سال في اسبوعها الثاني وذلك باشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وتشمل الدورة جميع الفئات المعتمدة من قبل الاتحاد اللبناني للعبة وهي: – رجال درجة A-B-C، وسيدات درجة A-B – رجال قدامى – ناشئين ما دون ال 19 سنة (ذكور واناث)- فتيان ما دون الـ 17 سنة (ذكور واناث) – احداث ما دون الـ 15 سنة (ذكور واناث) – صغار ما دون الـ 13 سنة (ذكور واناث) .

وفي ما يلي نتائج الدورين الثاني والثالث :

– رجال درجة A : فاز جان بيار عطالله (مركزية) على ديديه ترك (مون لا سال) 3/1 ، وساري فياض (كورنر) على البير طحشة (مون لا سال) 3/0 ، وفادي تيروز (مركزية) على جاد رعد (جمهور) 3/1 ، وكارل وطوط (مون لا سال) على ناجي الحاج (مون لا سال) 3/0 ، وجورج خليل (مركزية) على ربيع برو (مون لا سال) 3/1 ، وعامر عطار (كورنر) على بسام نهرا (مركزية) 3/1 ، وجهاد حبشي (مركزية) على كريم بساط (كورنر) 3/0، ورالف لحود(رمال) على جان بيار عطالله (مركزية) 3/0، وكارل وطوط (مون لاسال) على جورج خليل (مركزية) 3/2، وعامر بيطار (كورنر) على جهاد حبشي (مركزية) 3/2.

– رجال درجة B : فاز بيار هاشم (مركزية) على كريستوفر انطاكي (مون لا سال) بالتغيب ، وكارل حلو (جمهور) على جورج ترك (مون لا سال) بالتغيب ، ودنيال طحشة (جمهور) على فريديريك انطاكي (مون لا سال) 3/1 ، وحسان سقيلة (مون لا سال) على نبيل جميل (مون لا سال) 3/0

– رجال درجة C: فاز مارك جنو (مون لا سال) على عصام إبراهيم (مون لا سال) 3/0 ، وجوزيف نصار (جمهور) على عصام ابي صالح (مركزية) بالتغيب ، وفؤاد حنا (مون لا سال) على فيكتور حاتوم (مون لا سال) 3/0 ، وعارف نصار (مون لا سال) على هشام هبر (مون لا سال) 3/0 ، وجيلبير جبور (مون لا سال) على شربل سمعان (مركزية) بالتغيب ، ومروان عشي (مون لا سال) على جيمي تابت (رمال) 3/1 ، وجايسون كرم (مون لا سال) على غسان شلهوب (رمال) بالتغيب، وزاهي إسماعيل (كورنر) على كريستوف حاتوم (مون لا سال) 3/0

– رجال قدامى: فاز ربيع برو (مون لا سال) على جهاد حبشة (مركزية) 3/0 ، وشكري بشارة (مون لا سال) على طوني جبور (مون لا سال) 3/0 ، ومارك صباغ (مون لا سال) على عصام إبراهيم (مون لا سال) 3/0.

– سيدات درجة B : فازت ليا تابت (ريمال) على كارين نصار (مون لا سال) 3/0 ، وباميلا جنو (مون لا سال) على لودي خوري (مون لا سال) 3/0 .

– ناشئين دون 19 سنة : فاز كارل وطوط (مون لا سال) على دنيال طحشة (جمهور) 3/0.

– احداث دون الـ 15 سنة: فاز رالف نصار (مون لا سال) على بيار أسمر (مون لا سال) 3/1.

– صغار دون 13 سنة: فاز بيتر طحشة (جمهور) على انطوني فرح (مون لا سال) 3/0 ، وسام فواز (مون لا سال) على جوزيف مارديكيان (مون لا سال) 3/0، وكريستوف حاطوم (مون لا سال) على بيتر طحشي (جمهور) 3/0، ونيقولا نصار (جمهور) على سام فواز (مون لا سال) 3/0.

– صغيرات دون 13 سنة : فازت لنا سلامة (مون لا سال) على اليزابيت يزبيك (جمهور) بالتغيب ، وكلوي معلولي (جمهور) على تاتيانا بشور (مون لا سال) 3/2 .

يشرف على الدورة يومياً رئيس اللجنة الفنية في نادي مون لا سال أمين سر الاتحاد اللبناني للعبة الكابتن الطيار روي ديفرو ويعاونه الحكام مارك صباغ ونزيه زهيري وفادي فواز.