مون لا سال اختتم دورته الخامسة بالسكواش – النهار

2014-11-17--Squash

اختتمت دورة جورج سيوفي الخامسة في لعبة السكواش التي نظمها نادي مون لا سال باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية كل من “Bic” و”ClassSport” لفئات الرجال درجة A-B-C وقدامى، وسيدات درجة A-B، وناشئين ما دون 19 سنة، وفتيان ما دون 17 سنة، واحداث ما دون 15 سنة، وصغار ما دون 13 سنة، وصيصان ما دون 11 سنة، في حضور جمهور كبير تقدمهم رئيس الاتحاد الاستاذ مروان الحكيم ونائب الرئيس الاستاذ نبيل طبارة والامين العام الكابتن روي ديفرو وعضو الاتحاد الاستاذ جو خوري وصاحب الرعاية الأستاذ جورج سيوفي ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة.

وجاءت النتائج النهائية على الشكل الآتي: الرجال: درجة A: فاز رالف لحود (رمال) على كارل وطوط (مون لا سال) 3-0. درجة B: فاز دانيال طحشي (جمهور) على بيار الهاشم (المركزية) 3-1. درجة C: فاز مارك جنو (مون لا سال) على جوزف نصار (جمهور) 3-1. قدامى: فاز ربيع برو (مون لا سال) على شكري بشارة (مون لا سال) 3-2.

السيدات: درجة A: فازت منى جعفر (مون لا سال ) على رولا بشير (جمهور) 3-0. درجة B: فازت ليا تابت (رمال) على باميلا جنو (مون لا سال) 3-1.

الناشئين: فاز كارل وطوط (مون لا سال) على دانيال طحشي (جمهور) 3-1. فتيات: فازت جوي طحشي (جمهور) على كارلا نصار (مون لا سال) 3-0. احداث: فاز فيكتور حاطوم (مون لا سال) على حبيب باسيل (جمهور) 3-0. صغار: فاز كريستوف حاطوم (مون لا سال) على نقولا نصار( جمهور) 3-0. صغيرات: فازت كلوي معلولي (جمهور) على لنا سلامة (مون لا سال) 3-0. الناشئات: 1- كاريت نصار (مون لا سال) في المركز الاول. الناشئين 1- جوزف نصار (جمهور). صيصان: 1- داني فرح (مون لاسال). زهرات: 1- جنيفر عبدالله (جمهور).
أشرف على الدورة رئيس اللجنة الفنية في نادي مون لا سال ديفرو وعاونه أعضاء اللجنة الفنية في النادي الحكام مارك صباغ ونزيه زهيري. في الختام وزعت الكؤوس على الفائزين.