فضيتان وبرونزية لبعثة المون لاسال في بطولة تركيا الدولية بالتايكواندو – الانوار

شارك فريق نادي مون لا سال في بطولة تركيا الدولية في التايكواندو التي جرت بمشاركة 300 لاعب ولاعبة ينتمون الى اكثر من 15 دولة منهم: ايران، اسبانيا، بلغاريا، مكسيك، اذربدجيان، بلجيكا، روسيا، ليبيا، برازيل، بريطانيا، تركيا ولبنان، وكان الفريق بقيادة المدرب الأولمبي رالف حرب والبطلة الآسيوية المدرب الاولمبي كوزيت بصبوص.

فيما يلي النتائج الفنية التي سجلها لاعبو و لاعبات نادي مون لا سال الذين احرزوا ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية:
ليتيسيا عون فئة الفتيات وزن 47 كلغ: أحرزت ميدالية فضية وقد فازت في مباراتها الأولى أمام لاعبة اسبانية وصيفة بطلة أوروبا في هذه الفئة بنيتجة 8/2 وفي مباراتها الثانية فازت على لاعبة تركية بنتيجة 4/2 وفي مباراتها الثالثة فازت على لاعبة بلغارية بنتيجة 3/2، وخسرت في المباراة النهائية أمام لاعبة إيرانية بنتيجة 6/9.
ناتاشا عاد فئة الفتيات وزن 59 كلغ: أحرزت ميدالية فضية وقد فازت في مباراتها الأولى أمام لاعبة تركية بنتيجة 7/1، وفي مباراتها الثانية على لاعبة تركية أيضا بنتيجة 7/2 وفي المباراة النهائية خسرت أمام لاعبة إيرانية بنتيجة 3/15.
أريك ملكي فئة الناشئين وزن 55 كلغ: احرز ميدالية برونزية وقد فاز في مباراته الأولى أمام لاعب تركي بنتيجة 11/9 وفي المباراة الثانية فاز بالنقطة الذهبية بعد التعادل 5/5 مع لاعب روسي وخسر في المبارة نصف النهائية أمام لاعب مكسيكي بنتيجة 4/5.
مارييلا بو حبيب فئة الفتيات وزن 47 كلغ: فازت في مباراتها الأولى امام لاعبة مكسيكية بنتيجة النقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة 11/11 وخسرت في الربع نهائي أمام لاعبة إيرانية بنتيجة النقطة الذهبية أيضا مع الذكر بان اللاعبة الإيرانية أكملت مشورارها وأحرزت المركز الأول.
كلارا ديب فئة الفتيات وزن 51 كلغ: فازت في مباراتها الأولى أمام لاعبة تركية بنتيجة 7/6 وخسرت في مباراتها الثانية أمام لاعبة تركية بنتيجة 3/12.
حيدر خضرا فئة الكبار وزن 68 كلغ: فاز في مباراته الأولى أمام لاعب اذربجياني بنتيجة 14/10 وخسر المباراة الثانية امام لاعب بلجيكي.
ياسمين صادق فئة الناشئات وزن 52 كلغ: فازت في مباراتها الأولى أمام لاعبة تركية بالنقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة 6/6 وخسرت مباراتها الثانية أمام لاعبة تركية بنتيجة 3/4.
بيتر بريدي فئة الكبار وزن 54 كلغ: فاز في مباراته الاولى أمام لاعب تركي بنتيجة 16/12 وخسر المباراة الثانية امام لاعب ليبي بنتيجة 2/12.
طارق موصللي فئة الكبار وزن 80 كلغ: خسر امام لاعب برازيلي بنتيجة 1/12.
ميشال سماحة فئة الكبار وزن 74 كلغ: فاز في مباراته الأولى أمام لاعب تركي بنتيجة 6/1 وخسر المباراة الثانية امام لاعب بريطاني بنتيجة 4/8.