اتحاد التنس يكرم أبطاله – السفير

2015-01-08--Tennis

احتفل «الاتحاد اللبناني للتنس» بتوزيع الكؤوس والجوائز على أبطاله وبطلاته للعام 2014 في مختلف الفئات العمرية، في نادي «مون لاسال»، بحضور رئيسه سمير صليبا والأمين العام ارنست فليحان وأعضاء الاتحاد ورئيس نادي «مون لاسال» جهاد سلامه الى اللاعبين واللاعبات.
بعد النشيد الوطني اللبناني والوقوف دقيقة صمت حداداً على فقيد الرياضة انطوان شارتييه، رحب فليحان بالحاضرين، ثم ألقى صليبا كلمة نوّه فيها بتطّور مستوى التنس، مؤكداً على رعاية النشء الصاعد، بعد بروز عدد من النجوم والنجمات في السنوات الأخيرة، مشيراً الى أن الحفل هو لتكريم اللاعبين واللاعبات الذين ثابروا وجهدوا طوال السنة من اجل تحقيق النتائج المميزة محلياً وخارجياً.
وختم متمنياً أن يكون العام 2015 عاماً حافلاً ومليئاً بالنشاطات، مؤكداً وقوف الاتحاد الى جانب عائلة اللعبة ومشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الأهالي في حض اولادهم على ممارسة الرياضة عامة والتنس خاصة ومواكبتهم على مدار العام.
ثم وزّع رئيس وأعضاء الاتحاد وسلامة الكؤوس والجوائز على الأبطال والبطلات وعلى منتخبات لبنان لكافة الفئات وعلى رأسها فريق كأس «ديفيس». كما وزّعت الشهادات على المدربين والحكام.