فارساً وفارسة في مسابقة مون لاسال على كأس شارتييه – النهار

2015-04-08--Equitation--Annahar1

2015-04-08--Equitation--Annahar2

نظم نادي مون لا سال عين سعادة، أولى مسابقاته في الفروسية للعام 2015، على كأس المؤسس والرئيس الراحل للنادي وللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه، باشراف الاتحاد اللبناني للفروسية ومشاركة 68 فارسا وفارسة من نوادي سبرينغ هيلز، فقرا، زغرين، ضبية كاونتري كلوب، المشرف، بيغاسوس، الغزال طرابلس، الرحاب، عينطورة فالي كلوب، كاونتري فارم ومون لا سال.

وكان سبق المنافسات النشيد الوطني اللبناني، تلاه الوقوف دقيقة صمت عن روح ضمير الرياضة شارتييه، ثم كلمة ترحيب من رئيس النادي المنظم جهاد سلامة.

وجاء الترتيب على الشكل الآتي:

الفئة N: عدد المشاركين 28، (علو الحواجز بين 70 و85 سم): 1- مهند دبوسي على “غزال” من نادي الغزال، 2- ماتيو رشيد على “اميلوزي” من كاونتري فارم، 3- سيريل معلولي على “بيلي دانسر” من ضبية كاونتري كلوب.
الفئة E: عدد المشاركين 25، (علو الحواجز بين 90 و105 سم): 1- مايا دوارسوب على “وينينغ دايز” من عينطورة فالي كلوب، 2- باسكال خوري على “ظافر” من المشرف، 3- عصام حداد على “فابيولا” من ضبية كاونتري كلوب.
الفئة D: عدد المشاركين 11، (علو الحواجز بين 110 و120 سم): 1- طوني عساف على “وايف” من ضبية كاونتري كلوب، 2- طوني عسّاف على “اولد اند ريتش” من ضبية كاونتري كلوب، 3- غلين عريضة على “اكسكاليبر” من فقرا.
الفئة C: عدد المشاركين 4 (علو الحواجز بين 120 و130 سم): 1- بيلي حلاق على “فوريللا” من ضبية كاونتري كلوب.
تالفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا والسيدة مريام مايتالا عضوا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية سمير شدياق، وأشرف عليها فنيا رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وليد الرحباني.
وفي الختام وزعت كل فيفيان مخشن، طوني بو ديب، كلير رحباني، مايا مبارك وهدى كوشكجي الكؤوس على الفائزين.