بطولات لبنان للمبارزة – المستقبل

نظّم إتحاد المبارزة عدداً من بطولات لبنان لمختلف الفئات، في مجمّع لحود الرياضي، شارك فيها زهاء 60 لاعباً ولاعبة يمثلون نوادي الجيش والمون لاسال والتعاضد والروضة الرياضي الدكوانة. وهنا النتائج:

[ سيف المبارزة للشبلات (17 سنة فما دون): احرزت فيكتوريا هيكل من نادي التعاضد اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على ماري جو ابو جوده من نادي المون لا سال. وحلّت كل من لور المصري وناي سلامة (المون لاسال) في المركز الثالث.

[ سلاح الشيش للصغار (11 سنة فما دون): أحرز مبارزو نادي المون لاسال جميع الألقاب إذ فاز كريستيان بو خليل على شقيقه كارل بو خليل في المباراة النهائية، وحلّ جو شمعة وهادي دكاش في المركز الثالث.

[ سلاح الشيش لفرق الذكور – الناشئون (20 سنة فما دون): أحرز نادي المون لا سال (أ) المؤلف من انطوني الشويري، رامي بيضون، ارز زهر الدين وانطوان عنيسي اللقب بعد تغلبه على فريق نادي فريق نادي المون لاسال (ب) المؤلف من جيورجيو ضو، اندريا دي لورينزو، طارق دكاش وبيتر ابراهيم. وحل كل من فريقي نادي التعاضد المؤلف من امير شمس الدين، ماهر شهاب ورشيد السعدي، ونادي المون لاسال (ت) المؤلف من جوي ضو، جاسون خوري وماريو شهوان في المركز الثالث.

[ الحسام فرق الذكور: أحرز نادي الجيش اللبناني (أ) المؤلف من محمود علي احمد، شفيق خوري، زياد جلبوط وربيع وهبة اللقب بعد تغلبه على فريق نادي المون لاسال (أ) المؤلف من روجيه طانيوس، فرانك كونترمان، خليل بو خليل وبيتر ابراهيم، وحل كل من فريقي نادي الجيش اللبناني (ب) المؤلف من بهيج شرانق، طانيوس عطاء االله، محمد حمزة وجان صبيح، ونادي المون لا سال (ب) المؤلف من انطوني الشويري، رامي بيضون، عماد نحاس وانطوان عنيسي المركز الثالث.