بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة لقب الذكور للغدير(جبشيت) والاناث للأدب والرياضة (كفرشيما) – الديار

2016-02-29--PingPong

أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق الناشئين (تحت 18 سنة) في كرة الطاولة التي نظمها الإتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة 29 فريقاً للناشئين و7 فرق للناشئات. وقد جاءت النتائج كالآتي:
اقيمت مباريات الناشئات ضمن مجموعة واحدة وجمع لقاء القمّة ناشئات الادب والرياضة (كفرشيما) مع ناشئات الندوة القماطية ففاز الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة 3/2. وفي التفاصي ،فازت ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) على مروة عواضة (الندوة القماطية) 3/صفر وملك خوري (الندوة القماطية) على كلارا شلالا (الادب والرياضة كفرشيما ) 3/صفر وتاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما ) على يارا سطوحي (الندوة القماطية) 3/1 وملك خوري (الندوة القماطية) على ليتيسيا عازار 3/صفر وحسمت كلارا شلالا اللقاء بفوزها على مروة عواضة 3/صفر.
وحلّت اناث الادب والرياضة (كفرشيما) في المركز الاول والندوة القماطية في المركز الثاني والمون لاسال في المركز الثالث والاهلي صيدا في المركز الرابع.وعند الناشئين، فاز الغدير (جبشيت) بلقب البطولة للمرة الاولى بفوزه في الباراة النهائية على البراعم النبطية حامل اللقب 8 مرات وبطل العام الفائت بنتيجة 3/صفر.
فقد فاز محمد منتش (الغدير جبشيت) على علي الحر حرب (البراعم النبطية) 3/2 وكريم حيدر (الغدير جبشيت) على حسن شبيب (البراعم النبطية) 3/2 ومحمد بيروتي (الغدير جبشيت) على عباس حرب 3/صفر وحل الأهلي صيدا ثالثاً وشاريتيه دار النور رابعاً.
أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد ميشال رزق الله والحكم العام مصطفى الدقدوقي .
وفي الختام توّج نائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي والأمين العام الدكتور بيار هاني و رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد ميشال رزق الله الفائزين والفائزات.