بعثة لبنان في المبارزة الى البطولة العربية بالأردن – السبورت

2016-08-30--Escrime

غادرت الى العاصمة الاردنية عمّان بعثة منتخب لبنان للمبارزة للفئات العمرية ما بين التسع سنوات والـعشرين سنة للمشاركة في البطولة العربية للمبارزة.

لبنان الذي اعتاد حصد العديد من الميداليات في هذه البطولة سيسعى مجدداً الى الفوز باكبر عدد من الميداليات من مختلف المعادن.

يتألف الوفد من اللاعبين واللاعبات التالية اسماؤهم: تيا ابو عرّاج، هادي دكاش، جو شمعه، سمير علّام، مصطفي الحاج، الياس جلبوط، انطوني-جو الخوري، تاتيانا فرنيني، ماتيو عجّاقه، ماري جو ابو جوده، ناي سلامه، طارق دكاش، جوي ضو، ماريو شهوان، جايسون الخوري، لور المصري، انطوان عنيسي، جيورجيو ضو، بيتر ابراهيم، مارك الرعي، انطوني الشويري، مايك برشا وارز زهر الدين.

يرافق الوفد المدربون سهيل سعد نائب رئيس الاتحاد وزياد جلبوط وبهيج شرانق وزياد ابو عراج ومحمود علي احمد.كما يرافق الوفد الحكم الدولي زياد ابو عراج والحكم الاسيوي زياد جلبوط.
يرأس الوفد كل من زياد ابو عرّاج (الفئات العمرية -11 و-13 و-15) ورئيس الاتحاد زياد الشويري (الفئات العمرية -17 و-20).

هذا واقام نادي المون لاسال الرياضي الذي ينتمي اليه كافة لاعبي البعثة باستثناء المبارز الشاب مصطفى الحاج لاعب نادي التعاضد، حفلاً كبيراً في حرم النادي لدعم وتشجيع الفريق مادياً ومعنوياً، حضره عدد كبير من المسؤولين الرياضيين والاهالي، القيت خلاله عدد من الكلمات من قبل ممثلي النادي والاتحاد واللاعبين والاهالي، وتم تقديم وتعريف الحضور باللاعبين والمدربين المشاركين، والتمني للجميع بالعودة بالسلامة، مظفّرين بالنصر.