5 ميداليات جديدة للبنان في مبارزة العرب – المستقبل

أحرز منتخب لبنان للاناث في سيف المبارزة بقيادة المدرب الوطني بهيج شرانق، الميدالية الذهبية في بطولة العرب للأشبال (17 سنة فما دون) المقامة في العاصمة الاردنية عمّان، إثر فوز الفريق اللبناني على نظيره الاماراتي في المباراة النهائية بنتيجة 44-42. والفريق اللبناني مؤلف من ماري جو ابو جودة وناي سلامة ولور المصري، وهن جميعاً لاعبات نادي المون لاسال الرياضي.

وأحرز الفريق عينه الميدالية البرونزية في سلاح الشيش (إناث تحت 17 سنة). وكان من المرجّح احراز الفريق اللبناني الميدالية الذهبية في سلاح الشيش ايضاً، لكن المجهود الجسدي الكبير الذي بذله الفريق لاحراز ذهبية سيف المبارزة، أثّر في ادائه في مسابقة سلاح الشيش وحرمه من اللقب. وفي منافسات فئة الشباب في سيف المبارزة (17 سنة فما دون)، فقد أحرز الفريق المؤلف من انطوان شويري (مون لاسال)، مايك برشا (مون لاسال)، مارك الراعي (مون لاسال) وجيورجيو ضو (مون لاسال) الميدالية البرونزية. وفي مسابقات سلاح الشيش للفئة عينها، فقد أحرز الفريق المؤلف من انطوان عنيسي (مون لاسال)، جورجيو ضو (مون لاسال)، مارك الراعي (مون لاسال) وبيتر ابراهيم (مون لاسال) الميدالية البروزنزية.

أما في مسابقات الفردي للإناث، فقد احرزت ناي سلامة (مون لاسال) ميداليتها الثانية في البطولة ضمن مسابقات الفردي بعد احرازها الميدالية البرونزية في سيف المبارزة لفئة الأشبال (17 سنة فما دون)، لتضاف الى ميداليتها ضمن فئة الـ15 سنة فما دون، والى الميداليات الأربع ضمن فئة الفرق تحت 15 وتحت 17 سنة.