كأس الكؤوس للفروسية في مون لا سال – النهار

نظم نادي “مون لا سال” – عين سعادة وباشراف الاتحاد اللبناني للفروسية أولى مسابقاته لموسم 2017 بحضور جمهور من محبي اللعبة تقدمهم أعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية واداريي الأندية المشاركة، وأهالي المشاركين، بمشاركة 60 فارساً وفارسة ينتمون الى 4 نواد اتحادية وهي: سبرينغ هيلز، زغرين، اكستريان سيركل، غلادياتور والمون لا سال من اجل احراز الكؤوس. وتضمنت المسابقة أربع فئات.

في الفئة “N” (علو الحواجز بين 70 و85 سم)، أحرزت سارا سماحة على “Croquette” من نادي سبرينغ هيلز المركز الأول، بينما أحرزت ماري ديان فاضل على “Tsinia” من نادي سبرينغ هيلز لقب الفئة “E” (علو الحواجز بين 90 و105 سم)، وفي الفئة “D” (علو الحواجز بين 110 و120 سم) توجت بلقبها تيا تابت على “Ruberth” من نادي سبرينغ هيلز.
وفي الفئة “C” )علو الحواجز بين 120 و130 سم) أحرزت لقبها ميكايلا معراوي على “Diva” من نادي اكستريان سيركيل.
وزعت الكؤوس على الفائزين في كافة الفئات من قبل السادة: ممثل نادي مون لا سال أمين السر السابق للاتحاد اللبناني للفروسية فرنسوا كنعان، عضو الاتحاد الأستاذ نجيب الشامي وبعض أهالي المشاركين. أشرف على المسابقة تنظيميا واداريا رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة وفريق عمل النادي، وتالفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا والسيدة مريام مايتالا عضوا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم الدولي فولكر شميت وتولى مسؤولية مضمار التحمية كارلا كتوعا، وتواجد خلال المسابقة فريق من الدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني، با شراف رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للفروسية الأستاذ وليد الرحباني