انطلاق دورة جورج سيوفي السابعة في السكواش – Malaeeb

انطلقت مباريات الدور الاول لدورة جورج سيوفي السابعة في لعبتي السكواش والكروس سكواش، التي ينظمها نادي مون لاسال تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية كل من BicوClassSportوالتي ستختتم يوم الجمعة الموافق في 12 ايار 2017.
تشمل الدورة في الاسكواش: – رجال درجة A-B-Cوسيدات درجة B- رجال قدامى: فئة 40-49 سنة وفئة 50 سنة وما فوق- ناشئين ما دون ال 19 سنة (ذكور واناث) – فتيان ما دون ال 17 سنة (ذكور واناث)- احداث ما دون ال 15 سنة (ذكور واناث)- صغار ما دون ال 13 سنة (ذكور واناث)- صيصان ما دون ال 11 سنة (ذكور واناث)
في الكروس سكواش:- رجال درجة: A-B-C
في ما يلي النتائج الفنية:
رجال درجة A: فاز عقيف صابح (اسكيب) على فريديريك انتاكي (مون لا سال) 3/0، وليد فرح (مون لا سال) على البير طحشة (مون لا سال) 3/0، مارك باسيل (جمهور) على محمد عيتاني (اسكيب) بالتغيب، كريستوفر انتاكي (مون لا سال) على جهاد حبشي (مركزية) 3/1، كارل وطوط (مون لا سال) على ناجي الحاج (مون لا سال) 3/0، رالف لحود (مون لا سال) على عقيف صابح (اسكيب) 3/0، فادي فواز (مون لا سال) على غابي الزين (مركزية) بالتغيب، شربل خليل (مون لا سال) على مارك باسيل (جمهور) 3/0.
رجال درجة B: فاز كريستوف حاتوم (مون لا سال) على وسيم زغيب (مركزية) بالتغيب.
رجال درجة C: فاز عبد سبيتي (كيوب) على زياد ناووس (كورنر) 3/0، غسان سليمان (كيوب) على فؤاد حنا (مون لا سال) 3/0، عارف نصار (مون لا سال) على هشام هبر (مون لا سال) 3/2، زاهي إسماعيل (اسكيب) على جان كلود واكيم (مون لا سال) 3/0، حسان عبدلله (اسكيب) على غسان شلهوب (مون لا سال) 3/0، سيمون أبو جودة (كيوب) على نيكولا نصار (جمهور) 3/2، فيليب باولي (جمهور) على ايلي صليبا (مون لا سال) 3/0، أسامة طحان (كيوب) على اندرو غرغور (جمهور) 3/0، حسان وزني (اسكيب) على عماد غارزالدين (كورنر) 3/0، حسان عبدلله (اسكيب) على جيمي تابت (مون لا سال) 3/1، زاهي إسماعيل (اسكيب) على كليم بشارة (كورنر) 3/0.
قدامى 50 وما فوق :فاز مارك صباغ (مون لا سال) على مسطفى ادلبي (مون لا سال) 3/1، فادي فواز (مون لا سال) على بسام نهرا (مركزية) بالتغيب، جهاد حبشة (مركزية) على طوني جبور (مون لا سال) 3/0، روبير جريديني (جمهور) على عبدلله جمال (اسكيب) 3/0.
قدامى 40-49: فاز البير طحشي (مون لا سال) على داني شويري (مون لا سال) 3/0.
كروس سكواش A: فاز كارل وطوط (مون لا سال) على طوني جبور (مون لا سال) 3/0، البير طحشي (مون لا سال) على مارك صباغ (مون لا سال) 3/0، بيتر بو عون (مون لا سال) على كريستوفر انتاكي (مون لا سال) 3/0، نزيه زهيري (مون لا سال) على فريدريك انتاكي (مون لا سال) 3/2، جايسون كرم (مون لا سال) على نبيل جميل (مون لا سال) 3/0.
كروس سكواش C: فاز غسان سليمان (كيوب) على داني شويري (مون لا سال) 3/2، عصام إبراهيم (مون لا سال) على غسان شلهوب (مون لا سال) 3/0.
ناشئين -17 سنة: فاز سام فواز (مون لا سال) على اندرو غرغور (جمهور) بالتغيب، انطوني حاتم (جمهور) على جورجيو أبو عيسى (مون لا سال) 3/0، نيكولا نصار (جمهور) على رالف نصار (مون لا سال) 3/0.
فتيان -15 سنة: انطوني فرح (مون لا سال) على انطوني صوايا (مون لا سال) 3/0، وجيه تيار (جمهور) على رالف كعدي (مون لا سال) 3/0.
صغار -13 سنة: سيدريك يمين (مون لا سال) على ألكسندر حاتم (جمهور) 3/0.