بطولات الفئات العمرية بالمبارزة – النهار

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة عدداً من بطولات لبنان في المبارزة للفئات العمرية في نادي مون لاسال في عين سعاده بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد جورج زيدان ورئيس اتحاد البحر المتوسط زياد الشويري واعضاء الاتحاد اللبناني. وقد جاء الترتيب النهائي كالآتي:

– سيف المبارزة: مواليد 20 سنة وما دون: الاناث: 1- ماري جو ابو جوده (مون لا سال)، 2- جنى عمّار (التعاضد)، 3- ناي سلامة ويارا بتديني (مون لا سال). الذكور: 1- انطوني الشويري (مون لا سال)، 2- مارك الراعي (مون لا سال)، 3- منامير شمس الدين (التعاضد) وانطوان العنيسي (مون لا سال).

– سلاح الشيش: مواليد 15 سنة وما دون: الاناث: 1- تيا ابو عراج (مون لا سال)، 2- تاتيانا فرنيني (مون لا سال)، 3- ياسمين كلاكش (التعاضد) وسيرينا يمين (مون لا سال).

– سيف المبارزة: مواليد 11 سنة وما دون: الاناث: 1- تيا ابو عراج (مون لا سال)، 2- كلوي ديب (مون لا سال)، 3- لوما ابي صعب (مون لا سال). الذكور: 1- هادي دكاش (مون لا سال)، 2- الياس جلبوط (مون لا سال)، 3- جو شمعة و انطوني جو الخوري (مون لا سال). القدامى 40 سنة وما فوق: الذكور: 1- شفيق الخوري (الجيش)، 2- بهيج شرانق (الجيش)، 3- خليل بو خليل وتوفيق شاهين (مون لا سال).

– سلاح الشيش: فرق الرجال الفئة العامة: احرز 1- مون لا سال (أ) (انطوان عنيسي، عماد نحاس، جيورجيو ضو والاحتياطي محمود علي احمد)، 2- الجيش اللبناني (أ) (شفيق الخوري، بهيج شرانق، رائد بو كرّوم والاحتياطي زياد جلبوط)، 3- مون لا سال (ب) (خليل بو خليل، مايك برشا ومارك الراعي) ولتعاضد (أ) (امير شمس الدين، جاد عمار ورشيد السعدي).

اشرف على التنظيم نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة البطولات زياد ابو عراج وربى الحاج ورئيس لجنة التحكيم الجنرال المتقاعد الحكم الدولي الدكتور ميشال يوسف والحكمان الدوليان زياد ابو عراج وكلودين رزق والحكمين الاتحاديين ريتا ابو جودة والامين العام الدكتور عماد نحاس. وفي الختام، وزّعت الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين.