بطولة لبنان في سلاح المبارزة لقب فئة الرجال لشفيق خوري والسيدات لناي سلامة – SportKello

استكمالا لروزنامة نشاطاته لعام 2017، نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان في سلاح المبارزة للفئة العامة للرجال والسيدات لاحراز كأس المدرب الراحل ميشال صيقلي.

عند السيدات، احرزت الناشئة ناي سلامة من نادي المون سال لقب بطولة لبنان في سيف المبارزة للفئة العامة بعد فوزها على زميلتها في النادي حاملة اللقب ماري جو ابو جودة في المباراة النهائية. و حلت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة في المركز الثالث ومفاجأة البطولة لاعبة نادي المون لا سال تيا ابو عراج (التي لا يتجاوز عمرها ١١ سنة) في المركز الثالث ايضاً.

وعند الرجال استطاع لاعب فريق الجيش اللبناني شفيق خوري استعادة لقب بطولة لبنان في سيف المبارزة للفئة العامة من حامل اللقب زميله في فريق الجيش رائد بو كروم. و احرز المركز الثالث لاعب نادي المون لا سال الناشئ مارك الراعي وربيع وهبه من فريق الجيش.

اشرف على تنظيم البطولة رئيس لجنة البطولات نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج وقاد المباريات طاقم تحكيمي من الحكام الدوليين رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف وزياد ابو عراج و كلودين رزق والحكم الاتحادي امين عام الاتحاد الدكتور عماد نحاس.

و في الختام و قبل توزيع الكؤوس والميداليات والشهادات من قبل مسؤولي الاتحاد والقيت كلمة استذكر بها الحاضرون المدرب الراحل ميشال صيقلي معددة مزايا الراحل و فضله على لعبة المبارزة.