بطولة لبنان في المبارزة الألقاب لأبو جودة وبو خليل ومون لاسال آ – الديار

استكمالا لبرنامج بطولاته لعام 2017، نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة عدة بطولات في قصر الرياضة لنادي المون لا سال – عين سعادة بحضور رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جورج زيدان وعدد من الاعضاء، وقد جائت النتائج كالاتي:
في فئة سيف المبارزة للناشئات (17 سنة و ما دون)، أحرزت ماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ناي سلامة بنتيجة 15/ 13. هذا وحلّت جنى عمّار من نادي التعاضد وتيا ابو عراج من المون لا سال في المرتبة الثالثة .
وفي فئة سيف المبارزة اشبال (15 سنة و ما دون)، احرز كارل بو خليل من نادي المون لا سال اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي ماريو شهوان 10 / 7 فيما حل زملائهما في النادي نفسه جايسن الخوري وكريستيان بو خليل في المرتبة الثالثة .
أما في فئة سيف المبارزة شباب فرق (20 سنة وما دون) فقد أحرز اللقب فريق مون لا سال (ِأ) المكوّن من انطوني الشويري مارك الراعي مايك برشا بتغلبه في المباراة النهائية على فريق مون لا سال (ب) المكون من كارل بو خليل جورجيو ضو جايسن الخوري بنتيجة 45 / 27 و حل في المركز الثالث فريق مون لا سال (ج) المكون من ماريو شهوان كريستيان بو خليل ريكاردو يمين.
اشرف على تنظيم المباريات رئيس لجنة البطولات و نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج ورئيس لجنة التحكيم العميد المتقاعد الحكم الدولي الدكتور ميشال يوسف بمساعدة الحكمين الدوليين زياد ابو عراج و كلودين رزق وقام زيدان بتوزيع الميداليات والكؤوس والشهادات على الفائزين مع الرئيس الفخري للاتحاد رئيس اتحاد بحر المتوسط للمبارزة زياد الشويري والعضو الفخري للاتحاد سهيل سعد وعضوي الاتحاد ربى الحاج والعميد المتقاعد يوسف.