لقب بطولة بيروت المفتوحة بالتايكواندو للأردن – النهار

حل المنتخب الأردني في المركز الأول في الترتيب النهائي لـ”بطولة بيروت المفتوحة بالتايكواندو” التي نظمها الاتحاد على ملعب “مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح” في زوق مكايل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واشراف الاتحاد الدولي ومشاركة اكثر من 600 لاعب ولاعبة من 24 دولة.
وتصدرت الأردن ترتيب فئتي الرجال والسيدات (من دون احتساب ميداليات الفئتين العمريتين من 9 الى 11 سنة، ومن 12 الى 14 سنة) برصيد 600 نقطة بخمس ميداليات ذهبية، امام مون لا سال الثاني برصيد 380 نقطة بست ميداليات (ذهبيتان، فضيتان وبرونزيتان)، وسوريا في المركز الثالث برصيد 300 نقطة بخمس ميداليات (ذهبية، فضيتان وبرونزيتان).
وجاء الترتيب النهائي لفئتي الرجال والسيدات على الشكل الآتي: 1- الأردن 600 نقطة و5 ميداليات ذهبية، 2- مون لاسال 380 نقطة و6 ميداليات (ذهبيتان، فضيتان وبرونزيتان)، 3- سوريا 300 نقطة و 5 ميداليات (ذهبية، فضيتان وبرونزيتان)، 4- ساحل العاج 280 نقطة و4 ميداليات (ذهبيتان وبرونزيتان)، 4- ساحل العاج 270 نقطة وميداليتين ذهبيتان، 5- ابناء نبتون 260 نقطة و 5 ميداليات (ذهبية، فضيتان وبرونزيتان).
وحل الرياضي بيروت في المركز السابع برصيد ميداليتين (ذهبية وبرونزية)، والجيش اللبناني في المركز 12 برصيد 3 برونزيات، كما احرز كل من الشانفيل، انترانيك وسكوادرا ميدالية فضية، وكل من بودا، بودو دوجون، أنور والناووس ميدالية برونزية. كما نال اللاعب المصري المخضرم تامر عبد المنعم كأس افضل روح رياضية.
وفي الختام وزع رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة وكبار الحضور الكؤوس والميداليات على الفائزين، وسلم دروعاً تذكارية الى رؤساء الوفود المشاركة.
@MontLaSalle

Alex Tannouri – Birthday montlasallesport.com…

About 4 days ago via WordPress.com