ذهبية وفضية لبريدي في آسيا – الجمهورية

عادت بطلة التنس ماريا بريدي (10 سنوات، من نادي المون لاسال) الى بيروت بعدما شاركت في بطولة آسيا للدرجة الثانية (فئة تحت الـ14 سنة) التي جرت في بانكوك (تايلاندا). وأحرزت بريدي ميدالية فضية في فئة الفردي بعدما تأهّلت الى الدور النهائي للبطولة، كما أحرزت الميدالية الذهبية في فئة الزوجي مع زميلتها الأردنية جنى الخطيب.

وبإحرازها لقب الزوجي والمركز الثاني في فئة الفردي، تأهلت بريدي الى الدرجة الاولى حيث ستخوض بطولة آسيا للدرجة الأولى التي ستقام في العاصمة الهندية نيودلهي إبتداء من أواخر الشهر الجاري في مفارقة لافتة وهي انّ ابنة العشر سنوات ستشارك في بطولة آسيا للدرجة الأولى مع مشاركات أكبر منها بسنوات. وسبق لللاعبة المتألقة أن أحرزت بجدارة لقب بطولة غرب آسيا (فئة تحت الـ14 سنة) التي جرت في الأردن.

وكان في استقبال البطلة ووالدتها باتريسيا (التي رافقتها في رحلتها) في صالون الشرف بمطار رفيق الحريري الدولي رئيس اتحاد االلعبة أوليفر فيصل، ورئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، وأمين عام الاتحاد ألان صايغ، والحكم العام طانيوس كنعان، ووالد البطلة.

وهنّأ فيصل البطلة على إنجازاتها المحققة في الاردن وتايلاندا متمنياً لها التوفيق في بطولة آسيا للدرجة الأولى في الهند، ومشيراً الى انّ إمكانات الاتحاد هي بتصَرّف لاعبي التنس ولاعباته، وخصوصاً الجيل الصاعد. كما وجّه سلامة التهنئة الى البطلة باسم نادي المون لاسال التي تنتمي إليه.