عودة بطلة التنس الموهوبة ماريا بريدي – الديار

عادت بطلة التنس ماريا بريدي (10 سنوات ومن نادي المون لاسال) الى بيروت بعدما شاركت في بطولة آسيا للدرجة الثانية (فئة تحت الـ14 سنة) التي جرت في بانكوك(تايلاندا). واحرزت بريدي ميدالية فضية في فئة الفردي بعدما تأهلت الى الدور النهائي للبطولة. كما احرزت الميدالية الذهبية في فئة الزوجي مع زميلتها الأردنية جنى الخطيب.
وباحرازها لقب الزوجي والمركز الثاني في فئة الفردي، تأهلت بريدي الى الدرجة الاولى حيث ستخوض بطولة آسيا للدرجة الأولى التي ستقام في العاصمة الهندية نيودلهي ابتداء من اواخر الشهر الجاري في مفارقة لافتة وهي ان ابنة العشر سنوات ستشارك في بطولة آسيا للدرجة الأولى مع مشاركات أكبر منها بسنوات.
وسبق لللاعبة المتألقة بريدي ان احرزت لقب بطولة غرب آسيا (فئة تحت الـ14 سنة) والتي جرت في الأردن بجدارة.
هذا وكان في استقبال البطلة بريدي ووالدتها باتريسيا (التي رافقتها في رحلتها) في صالون الشرف بمطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ورئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة وأمين عام الاتحاد ألان صايغ والحكم العام طانيوس كنعان ووالد البطلة.
وهنأ الرئيس فيصل البطلة بريدي على انجازاتها المحققة في الاردن وتايلاندا متمنياً لها التوفيق في بطولة آسيا للدرجة الأولى في الهند ومشيراً الى ان امكانات الاتحاد بتصرف لاعبي ولاعبات التنس وخاصة الجيل الصاعد.كما وجّه سلامة التهنئة الى البطلة بريدي باسم نادي المون لاسال التي تنتمي اليه اللاعبة الموهوبة.