سارا زيدان بطلة كأس الاستقلال بالفروسية – النهار

أحرزت سارا زيدان بطلة الفئة E على “كوبا ليبر” من ضبيه كاونتري كلوب كأس الاستقلال الـ37 بالفروسية التي نظمها نادي مون لا سال عين سعادة بإشراف الاتحاد وبرعاية قائد الجيش العماد جوزف عون ممثلا بالعقيد حسن قاسم، بمشاركة 82 فارسا وفارسة من 9 اندية اتحادية، وفي حضور رئيس الاتحاد اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري ونائبه جورج عبود، مدير مدرسة الفرير مون لا سال إدوار اسبانيولي، رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة ونائبه جورج زيدان، ومسؤول اللعبة في النادي فرنسوا كنعان. وقبل المنافسات رحب سلامة بالحضور وشكر كل من ساهم في إنجاح المسابقة. وقد جاء ترتيب الاوائل كالآتي:

– الفئة N: عدد المشاركين 35، تسابق منهم 33 (ارتفاع الحواجز من 75 الى 90 سم): 1- انجيلينا سماحه على “ميدو” من ضبيه كاونتري كلوب، 2- كريستوفر رحباني على “تيب توب” من زغرين، 3- عمر زيدان على “كوتون كاندي” من ضبيه كاونتري كلوب.

– الفئة E: عدد المشاركين 24، (ارتفاع الحواجز من 90 الى 105 سم): 1- ساره زيدان على “كوبا ليبر” من ضبية كاونتري كلوب، 2- يارا عواضه على “انيكا” من المشرف، 3- ليال سلوم على “دوناتيلو” من ضبيه كاونتري كلوب.

– الفئة D: عدد المشاركين 10 (ارتفاع الحواجز من 110 الى 120 سم): 1- مليح الدنا على “دي مارا” من المشرف، 2- سارا زيدان على “كوبا ليبر” من ضبية كاونتري كلوب، 3- ماري ديان فاضل على “نزينيا” من سبرينغ هيلز.

– الفئة C: عدد المشاركين 7، (ارتفاع الحواجز من 120 الى 130 سم): 1- مارك مايتالا على “اوتيس دي لوبري” من ضبية كاونتري كلوب، 2- احمد رضا على “كوتاكينا” من هورس هاسياندا.

– الفئة B: عدد المشاركين 4، (ارتفاع الحواجز من 130 الى 140 سم): 1- أحمد رضا على “كوتاكينا” من هورس هاسياندا.

وفي الختام وزع كبار الحضور الكؤوس على الفائزين.