فروسية الاستقلال: ساره زيدان تحرز كأس قائد الجيش – المستقبل

نظم نادي مون لاسال عين سعادة وباشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال للسنة السابعة والثلاثين على التوالي أمس برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون الذي مثله العقيد حسن قاسم وبحضور جمهور من محبي اللعبة وأهالي الفرسان تقدمهم رئيس الاتحاد اللبناني اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري، مدير مدرسة الفرير مون لا سال أدوار اسبانيولي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية نائب رئيس نادي مون لا سال جورج زيدان، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود، الياس الحاج صاحب محلات كلاس سبور، مسؤول لعبة الفروسية في نادي مون لا سال فرنسوا كنعان، أعضاء الاتحاد واداريو الأندية المشاركة.

تنافس في المسابقة 82 فارسا وفارسة ينتمون الى 9 اندية اتحادية وهي: المشرف، سبرينغ هيلز، مار روكز، هورس هاسياندا، اكواسترين سيركيل، ضبية كاونتري كلوب، زغرين، فالي كلوب عنطوره والمون لا سال من اجل احراز الكؤوس المقدمة من قبل محلات ClassSport. البداية كانت مع النشيد الوطني ثم رحب سلامة بممثل قائد الجيش العقيد حسن قاسم ورئيس الاتحاد اللبناني اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري، ومدير مدرسة الفرير مون لا سال أدوار اسبانيولي، وشكر راعي البطولة الياس الحاج صاحب مؤسسة Class Sport، الاندية المشاركة والحضور الكريم وعناصرالدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني الذين امنوا سلامة المشاركين. تضمنت المسابقة خمسة فئات وهنا النتائج:

] الفئة N (عدد المشاركين 35 تسابق منهم 33، ارتفاع الحواجز بين 75 و90 سم): 1 – انجيلينا سماحه على Meadow من نادي ضبيه كاونتري كلوب، 2 – كريستوفر رحباني على Tip Top من نادي زغرين، 3 – عمر زيدان على Cotton Candy من نادي ضبيه كاونتري كلوب.

] الفئة E (عدد المشاركين 24، ارتفاع الحواجز بين 90 و105 سم): 1 – ساره زيدان (للسنة الثانية على التوالي) على Cuba Libre من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2 – يارا عواضه على Anika من نادي المشرف، 3 – ليال سلوم على Donatello من نادي ضبيه كاونتري كلوب.

] الفئة D (عدد المشاركين 12، تسابق منهم 10 ارتفاع الحواجز بين 110 و120 سم): 1 – مليح الدنا على Di Mara من نادي المشرف، 2 – ساره زيدان على Cuba libre من نادي ضبية كاونتري كلوب، 3 – ماري ديان فاضل على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز.

] الفئة C (عدد المشاركين 7، ارتفاع الحواجز بين 120 و130 سم): 1 – مارك مايتالا على de Laubry Hotesse من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2 – احمد رضا على Katokina من نادي هورس هاسياندا.

] الفئة B (عدد المشاركين 4، ارتفاع الحواجز بين 130 و140 سم): 1 – أحمد رضا (للسنة الثانية على التوالي) على Katokina من نادي هورس هاسياندا.

وأحرزت كأس راعي المسابقة قائد الجيش العماد جوزف عون الفارسة ساره زيدان على Cuba Libre من نادي ضبيه كاونتري كلوب التي فازت بالفئة E، وتسلمت من ممثل قائد الجيش العقيد حسن قاسم الكأس. تالفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا ومريام مايتالا عضوا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية كل من وليد رحباني وتواجد خلال المسابقة فريق من الدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني فرع بيت مري، كما أشرف فنيا على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد وليد الرحباني باشراف رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة.