بطولة لبنان في المبارزة الألقاب لبو خليل وابو جودة وشمعة – الديار

افتتح الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لعام 2018 فنظم مباريات في اربع فئات على ملاعب نادي المون لا سال – عين سعادة بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد جورج زيدان ونائب الرئيس زياد ابوعراج والامين العام الدكتور عماد نحاس والعضوين المستشارين العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف وربى الحاج.
وحصد نادي المون لاسال «حصة الاسد» فأحرز 10 ميداليات من اصل 15 ممكنة وجاءت النتائج على الشكل التالي:
– فئة سيف المبارزة للصيصان – ذكور (11 سنة وما دون)، فاز لاعب نادي المون لا سال جو شمعة على زميله في النادي في المباراة النهائية الياس الجلبوط بنتيجة (6-4) فيما حلّ كل من الكسندرال هاشم لاعب نادي البرج عينطورة وشربل جلبوط لاعب نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة حاصدين الميدالية البرونزية.
– في فئة سيف المبارزة للصيصان- اناث (11 سنة وما دون)، تغلبت لاعبة نادي البرج عنطورة كلوي ديب على زميلتها في النادي نفسه لوما الفغالي (6-2) في المباراة النهائية فيما حلّت اندريا ابو عراج لاعبة المون لا سال في المرتبة الثالثة.
– في فئة سلاح الشيش – الاشبال – ذكور (17 وما دون)، تبارى في المباراة النهائية لاعبا المون لاسال كارل بو خليل و جايسن الخوري وفاز بو خليل بنتيجة (7-6) وحصل على المركز الاول فيما حلّ كل من كريستيان بو خليل لاعب نادي المون لا سال الرياضي وماريو شهوان لاعب نادي البرج عينطورة في المرتبة الثالثة حاصدين الميدالية البرونزية.
ختاماً في فئة سلاح الشيش ـ الشبلات- اناث (17 وما دون)، تنافست على المركز الاول لاعبتا نادي المون لا سال ماري جو ابو جودة وناي سلامة وفازت ماري جو بنتيجة (13-11)، فيما حلّت كل من تيا ابو عراج لاعبة نادي المون لا سال الرياضي وتاتيانا فرنيني لاعبة نادي البرج عنطورة في المرتبة الثالثة حاصدتين الميدالية البرونزية.
اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية زياد ابو عراج وطاقم حكام دوليين مؤلف من ميشال يوسف و كلودين رزق والحكم الآسيوي ريتا ابو جودة.
وفي النهاية وزعت الميداليات والكؤوس والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.