دورة جورج سيوفي الثامنة بالسكواش – النهار

في دورة جورج سيوفي الثامنة في لعبتي السكواش والكروس سكواش التي ينظمها نادي مون لا سال على ملاعبه في عين سعادة باشراف الاتحاد، فاز في فئة الرجال درجة “أ” شربل خليل (مون لا سال) على عكيف صابح (اسكيب) 3-0، ومحمد عيتاني (اسكيب) على عامر عطار(كورنر) بالتغيب. وفي الدرجة “ب” فاز كريستوف حاطوم (مون لا سال) على احمد عطوة (كورنر) 3-0، ومازن ريدان (مون لا سال) على طوني عبدلله (مون لا سال) 3-0، وفيكتور حاطوم (مون لا سال) على غريغوري حرب (مون لا سال) 3-0، وغسان سليمان (كيوب) على ألكسندر جبور (جمهور) 3-0، وكريستوفر حاطوم (مون لا سال) على مازن ريدان (مون لا سال) 3-0، وفكتور حاطوم (مون لا سال) على غسان سليمان (كيوب) 3-1. وفي الدرجة “ث” فاز اياد زعرور (مون لا سال) على ايليو مارون (مون لا سال) 3-1، وجيمي تابت (مون لا سال) على نيكولا نصار (جمهور) 3-0، واياد زعرور (مون لا سال) على هشام هبر (مون لا سال) 3-0، ومكرم شهيب (مون لا سال) على أسامة طحان (كيوب) 3-1، وعصام إبراهيم (مون لا سال) على كارلو مبارك (اليسوعية) 3-0، وجيمي تابت (مون لا سال) على اياد زعرور (مون لا سال) 3-0، وعصام إبراهيم (مون لا سال) على مكرم شهيب (مون لا سال) 3-.

وفي فئة السيدات درجة “أ” فازت سيمون أبو جودة (كيوب) على باميلا جنو (مون لا سال) 3-1، ومريم طبارة (كورنر) على ناديا الراعي (اسكيب) 3-0. وفي الدرجة “ب”: فازت ليا تابت (مون لا سال) على جوي طحشي (الجمهور) 3-1، وجنيفر ضو (جمهور) على ملك رحال (جمهور) 3-0.وفي فئة القدامى 50 سنة وما فوق فاز شكري بشارة (مون لا سال) على طوني جبور (مون لا سال) 3-0، ومارك صباغ (مون لا سال) على نبيل جميل (مون لا سال) 3-0، وجهاد حبشي (المركزية) على عبدالله جمال (اسكيب) 3-0، وفادي فواز (مون لا سال) على البير طحشي (مون لا سال) 3-1، وشكري بشارة (مون لا سال) على مارك صباغ (مون لا سال) 3-0، وفادي فواز (مون لا سال) على جهاد حبشي (المركزية) 3-0. و40-49 سنة: فاز ناجي الحاج (مون لا سال) على غسان رزق (كيوب) بالتغيب.

– كروس سكواش “أ”: فاز ديديه ترك (مون لا سال) على بيتر بو عون (مون لا سال) 3-2، والبير طحشة (مون لا سال) على فريديريك انطاكي (مون لا سال) 3-0، وجايسن كرم (مون لا سال) على ديديه ترك (مون لا سال) 3-2
مواضيع ذات صلة

– كروس سكواش “ب” و”ث”: فاز فيكتور حاطوم (مون لا سال) على جيمي تابت (مون لا سال) 3-0، وطوني عبدلله (مون لا سال) على طوني كرم (مون لا سال) 3-0، وكريستوف حاطوم (مون لا سال) على أسامة طحان (كيوب) 3-0، وغسان سليمان (كيوب) على نوار عبدلله (مون لا سال) 3-2، وفكتور حاطوم (مون لا سال) غسان سليمان (كيوب) 3-1، وكريستوف حاطوم (مون لا سال) على طوني عبدالله (مون لا سال) 3-1.

– فئة الصغار (13 سنة): فاز ايمانويل منصور (مون لا سال) على جو بعقليني (جمهور) 3-1