35 رقماً قياسياً في بطولة السباحة العامة – Malaeeb

نظم الاتحاد اللبناني للسباحة بطولة لبنان للفئات العمرية (١٢-١٣ ، ١٤-١٥، ١٦-١٧ و١٨ سنة وما فوق ذكور واناث ) لحوض 25 متر لعام ٢٠١٨ في المسبح المقفل لنادي الجمهور برعاية العماد قائد الجيش جوزف عون ممثل بالعقيد سمعان طراد وبمشاركة ١٥٥ سباحا وسباحة، ينتمون الى ١٦ ناديا اتحادي وهم: الجزيرة، النجاح، المون لاسال، الجمهور، العهد، فوربي، اكوامارينا، اللبناني للسيارات والسياحة، اوركا، المطيلب، صفرا مارين ، لا كولينا، البالما، المينا، الجيش، تنافسوا بعد ما تم تصنيفهم على مدار ٧ اشهر في سباقات تأهيلية ، واعتمد افضل ١٤ سباحا في كل سباق على ان يتنافس في النهائي افضل ٧ سباحين، لاحراز ١٦٠ سباقا و١٦٠ ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية تقدمة شركة بارودي وكلاء “سبيدو”.

فبحضور جمهور غفير ملأ مسبح نادي الجمهور تقدمهاعضاء الاتحاد ورؤساء ومندوبو الاندية المشاركة جرت المنافسات، حيث سجلت النتائج الفنية التالية مع الملاحظة انه تم تسجيل ٣٥ رقما قياسيا لاندية (١٠ لنادي المون لاسال، ٩ لنادي الاكوامارينا، ٥ لنادي اوركا، ٤ لنادي النجاح، ٣ لنادي الجمهور، رقمان لكل من نادي الجزيرة والصفرا مارين الرياضي ). وفي ما يلي الأرقام القياسية المسجلة:

لفئة ١٢-١٣ سنة اناث

سباق ١٠٠ متر فردي متنوع ١.١٠.٣٢ دقيقة رقم قياسي جديد للسباحة سيمونا كباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ١.١١.٢١ للسباحة رولا الحارس من نادي الجزيرة.

سباق ٢٠٠ متر صدر ٢.٤٤.٣٨ رقم قياسي جديد للسباحة سيمونا كباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢.٥٠.٥١ للسباحة رولا الحارس من نادي الجزيرة.

سباق ٢٠٠ متر بدل مختلط ٢.٠٢.٦٦ رقم قياسي جديد لنادي النجاح يسجل للمرة الاولى

لفئة ١٤-١٥ سنة اناث

سباق ٥٠ متر ظهر ٣٠.١٧ ثانية رقم قياسي جديد للسباحة لتيسيا حمدون من نادي النجاح ، الرقم السابق ٣١.٠٦ للسباحة ماري خوري من نادي الصفرامارين.

سباق ٢٠٠ متر ظهر ٢.٢٥.١٧ رقم قياسي جديد للسباحة لتيسيا حمدون من نادي النجاح ، الرقم السابق ٢.٢٦.٠٦ للسباحة نفسها.

سباق ٢٠٠ متر بدل مختلط ١.٥١.٣٨ رقم قياسي جديد لنادي الجمهور يسجل للمرة الاولى

سباق ١٠٠ متر ظهر ١.٠٦.٣٤رقم قياسي جديد للسباحة جينيفر ملاح من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ١.٠٦.٨٩ للسباحة لتيسيا حمدون من نادي النجاح.

سباق ٢٠٠ متر بدل ٢.٠٠.٣٥ رقم قياسي جديد لنادي الجمهور الرقم السابق ٢.٠٠.٩٦. لفريق نادي الجزيرة.

لفئة ١٦-١٧ سنة اناث

سباق ٥٠ متر ظهر ٣٠.٣٦ رقم قياسي جديد للسباحة ماري خوري من نادي الصفرامارين ، الرقم السابق ٣٠.٣٧ للسباحة جنيفر رزق الله من نادي الرمال.

سباق ٥٠ متر حرة ٢٧.٢٤ رقم قياسي جديد للسباحة ماري خوري من نادي الصفرامارين ، الرقم السابق ٢٧.٣٣ للسباحة نفسها.

سباق ١٠٠ متر فراشة ١.٠٣.٥٩ رقم قياسي جديد للسباحة هبة الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ١.٠٤.٤٥ للسباحة نفسها.

سباق ٢٠٠ متر بدل مختلط ١.٤٦.٥٩ رقم قياسي جديد لنادي الاكوامارينا يسجل للمرة الاولى

سباق ٥٠ متر فراشة ٢٩.١٥ رقم قياسي جديد للسباحة هبة الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ٢٩.١٦ للسباحة نفسها.

سباق ٢٠ متر فراشة ٢.٢٦.٣١ رقم قياسي جديد للسباحة هبة الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ٢.٢٦.٤٧ للسباحة ياسمين علم الدين من نادي الجزيرة

سباق ٢٠٠ متر حرة بدل ٢.٠٠.٧٠ رقم قياسي جديد لنادي الجزيره الرقم السابق ٢.٠٣.٥٩. للفريق نفسه.

لفئة ١٨ سنة وما فوق اناث

سباق ٢٠٠ متر ظهر ٢.٢٢.٢٨ رقم قياسي جديد للسباحة غبريالا الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ٢.٢٦.٠٦ للسباحة نفسها.

سباق ١٠٠ متر فراشة ١.٠٤.٨٠ رقم قياسي جديد للسباحة غبريالا الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ١.٠٦.٩٣ للسباحة نبال يموت من نادي الجزيرة.

سباق ٢٠٠ متر بدل مختلط ١.٤٨.٩١ رقم قياسي جديد لنادي الجمهور يسجل للمرة الاولى

لفئة ١٢-١٣ سنة ذكور

سباق ٤٠٠ متر فردي متنوع ٥.٣٥.٣٦ رقم قياسي جديد للسباح محمد بيضون من نادي الجزيرة ، الرقم السابق ٥.٤٩.٤٣ للسباح ادم فقيه من نادي الفوربي.

سباق ٢٠٠ متر فراشة ٢.٥٤.٣٦ رقم قياسي جديد للسباح مجد حجازي من نادي النجاح ، الرقم السابق ٣.٠٠.٥٨ للسباح رين الشاب من نادي الجمهور

لفئة ١٤-١٥ سنة ذكور

سباق ٢٠٠ متر ظهر ٢.١٠.٩٤ رقم قياسي جديد للسباح رامي غزيري من نادي اوركا ، الرقم السابق ٢.٢٠.٩٥ للسباح محمد جراب من نادي الجزيرة.

سباق ١٠٠ متر فراشة ٥٧.٧٢ رقم قياسي جديد للسباح رامي غزيري من نادي اوركا ، الرقم السابق ٥٨.٧٥ للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال.

سباق ٥٠ متر فراشة ٢٥.٦٧ رقم قياسي جديد للسباح رامي غزيري من نادي اوركا ، الرقم السابق ٢٧.٥٩ للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال.

سباق ١٠٠ متر حرة ٥٣.٥٩ رقم قياسي جديد للسباح رامي غزيري من نادي اوركا ، الرقم السابق ٥٤.٥٥ للسباح سيمون الدويهي من نادي اكوامارينا.

سباق ٢٠٠ متر فردي متنوع ٢.٠٦.٩٦ رقم قياسي جديد للسباح رامي غزيري من نادي اوركا ، الرقم السابق ٢.٠٩.٣٢ للسباح نفسه.

لفئة ١٦-١٧ سنة ذكور

سباق ٥٠ متر ظهر ٢٧.٠٢ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢٨.٥٠ للسباح عباس رعد من نادي المون لاسال.

سباق ١٠٠ متر ظهر ٥٧.٨٣ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ١.٠٠.٨٥ للسباح عباس رعد من نادي المون لاسال.

سباق ٢٠٠ متر ظهر ٢.١٠.٧٠ رقم قياسي جديد للسباح يوري غصن من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢.١٢.٣٢ للسباح عباس رعد من نادي المون لاسال.

سباق ٥٠ متر فراشة ٢٦.١٥ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢٦.١٦ للسباح عباس رعد من نادي المون لاسال.

سباق ١٠٠ متر فردي متنوع ١.٠٠.٠٥ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ١.٠٠.٨٦ للسباح جورج فاتول من نادي الجزيرة

سباق ٢٠٠ متر فردي متنوع ٢.١٠.٨٦ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢.١١.٣٣ للسباح الكسندر يونس من نادي المطيلب

سباق ٢٠٠ متر فردي صدر ٢.٢٣.٥٨ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٢.٢٨.٢٨ للسباح وائل قبرصلي من نادي الجزيرة

سباق ٤٠٠ متر فردي متنوع ٤.٤٤.٧٧ رقم قياسي جديد للسباح منزر قباره من نادي المون لاسال ، الرقم السابق ٤.٥٣.٩٤ للسباح محمد جراب من نادي الجزيرة

سباق ٢٠٠ متر حرة ١.٥٥.٤٣ رقم قياسي جديد للسباح سيمون الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ١.٥٦.٢٢ للسباح جورج فاتول من نادي الجزيرة.

سباق ٤٠٠ متر حرة ٤.٠٥.٥٦ رقم قياسي جديد للسباح سيمون الدويهي من نادي اكوامارينا ، الرقم السابق ٤.٠٩.٢٤ للسباح محمد جراب من نادي الجزيرة.

وتولى مهام التحكيم طاقم من الحكام الدوليين والاسيويين والاتحاديين برئاسة رئيس لجنة الحكام، الحكم الدولي مروان العميل والحكام الدوليين محمد دعبول ومحمد منصور وحكام اسيويين واتحاديين وبأشراف أمين عام الاتحاد فريد ابي رعد.

في الختام، تولى كل من نائبي الرئيس الاتحاد كابي الدويهي وعادل يموت وامين الصندوق محمد حمدان والاعضاء عبود عيسى رولا الخطيب وجورج حبايب، توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين والفائزات.