ألقاب المبارزة لأبو جودة والشويري وشرانق – النهار

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته للعام 2019، فأجرى 3 بطولات على ملاعب نادي مون لا سال في عين سعادة بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد جورج زيدان واعضاء الاتحاد. وجاءت النتائج على الشكل الآتي:

– فئة سيف المبارزة للشابات (20 سنة وما دون): احرزت لاعبة مون لا سال ماري جو ابو جودة اللقب اثر فوزها على زميلتها في النادي ناي سلامة في المباراة النهائية بنتيجة 15 – 12. وجاء الترتيب كالآتي: 1- ماري جو ابو جودة (مون لا سال)، 2- ناي سلامة (مون لا سال)، 3- تيا ابو عراج (مون لا سال) وتاتيانا فرنيني (البرج عينطورة).
– فئة سيف المبارزة للشباب (20 سنة ما دون): احتفظ أنطوني الشويري من البرج عينطورة باللقب اثر فوزه في المباراة النهائية على مارك الراعي من مون لا سال بنتيجة 14 – 13. وجاء الترتيب كالآتي: 1- أنطوني الشويري (البرج عينطورة)، 2- مارك الراعي (مون لا سال)، 3- كارل بو خليل (مون لا سال)، 3- جايمس راضي (مون لا سال)

– فئة القدامى (40 سنة وما فوق): فاز بهيج شرانق من مون لا سال على زياد الجلبوط من الجيش في المباراة النهائية بنتيجة 6 – 4. وجاء الترتيب كالآتي: 1- بهيج شرانق (مون لا سال)، 2- زياد الجلبوط (الجيش اللبناني)، 3- خليل بو خليل (مون لا سأل)، 3- اميل كرم (سبورتنغ هاي)

أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج وطاقم حكام دوليين مؤلف من العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف وزياد الجلبوط والآسيوي ريتا ابو جودة والاتحاديين محمود علي أحمد وانطوان العنيسي