بطولة لـبنان في المبارزة الألقاب لبوكروم وأبوجودة وبوخليل وأبوعراج – الديار

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لموسم 2019 فاجرى 4 بطولات على ملاعب نادي المون لا سال بحضور رئيس اللجنة الأولمبية جان همام ونائبه رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان واعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين واللاعبات.وفي ما يلي النتائج المسجلة:

* في فئة الإناث للصغيرات (15سنة وما دون) حافظت بطلة لبنان لاعبة نادي المون لاسال تيا ابو عراج على لقبها بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ايا شقير (15-7). وفي ما يلي الترتيب النهائي:
1- تيا ابو عراج (المون لاسال)
2- ايا شقير (المون لاسال)
3- كارن المصري (المون لاسال)
3- اماني عويدات (التعاضد)
* في فئة الصغار – ذكور (15 سنة وما دون) تنافس لاعبا المون لاسال الأخوان بو خليل فحافظ على اللقب كارل بفوزه في المباراة النهائية على شقيقه كريستيان (15-7). وفي ما يلي الترتيب:
1- كارل بو خليل (المون لاسال)
2- كريستيان بو خليل (المون لاسال)
3- هادي دكاش (البرج عينطورة)
3- ماتيو عجاقا (البرج عينطورة)
* في فئة سيف المبارزة للسيدات (الفئة العامة)،فازت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة على لاعبة نادي المون لاسال ناي سلامة في مباراة نهائية شيقة انتهت بنتيجة (13-12) واحرزت اللقب.وفي ما يلي الترتيب:
1- ريتا ابو جودة (التعاضد)
2- ناي سلامة (المون لاسال)
3- جنى عمار (التعاضد)
3- تاتيانا فرنيني (البرج عينطورة)
* في فئة سيف المبارزة للرجال (الفئة العامة) كأس المدرب الراحل ميشال صيقلي،احتفظ لاعب فريق الجيش رائد بو كروم بالقب بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي المون لاسال مارك الراعي في مباراة شيقة انتهت بفوزه بنتيجة (15-14). وفي ما يلي الترتيب:
1- رائد بو كروم (الجيش اللبناني)
2- مارك الراعي (المون لاسال)
3- ربيع وهبه (الجيش اللبناني)
3- محمد حمزة (الجيش اللبناني)
اشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام دوليين العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف وزياد الجلبوط والاتحاديون محمود على أحمد وانطوان العنيسي واميل كرم وخليل بو خليل وبهيج شرانق.
وفي هذا الاطار،كرم الاتحاد عائلة الراحل ميشال صيقلي الممثلة بنسيبه الدكتور موريس صيقلي والقيت كلمة استذكر بها الراحل وانجازاته وفضله على رياضة المبارزة اللبنانية.
وفي النهاية وزع رئيس وأعضاء الاتحاد الحاضرون وعائلة الراحل الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.