اختتام دورة مون لا سال السنوية بالتنس – النهار

اختتم نادي مون لا سال دورته السنوية بكرة المضرب التي نظمها على ملاعبه في عين سعادة بإشراف الاتحاد ورعاية شركة (Head) ومشاركة 82 لاعبا ولاعبة توزعوا على 9 فئات. وحضر المباريات النهائية جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني وامين السر الان صايغ، ومدير المنتخبات الوطنية ريمون كتورة ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة والمدرب والبطل السابق ادوار نعمة.

وقد جاء الترتيب النهائي على الشكل التالي:
– فئة الذكور: 10 سنوات وما دون: فاز طارق شعبي (الجمهور) على كريستوف أبو هاشم (اللويزة) بنتيجة 2 – 1 (3-5، 4-2، 10-6). 14 سنة وما دون: فاز وليام جاد (مون لا سال) على كارل صايغ (مون لا سال) بنتيجة 2 – 0 (6-3، 6-0). المبتدئين: فاز لوقس جبور (سبرينغ هيلز) على بيو مسعد (مون لا سال) بنتيجة 2 – 0 (6-3، 6-2). 18 سنة وما دون: فاز مختار العربي (نادي الغولف) على تيمور عواد (النادي اللبناني للسيارات والسياحة) بالتغيب. Grade-White: فاز سيريل جحشان (النادي اللبناني للسيارات والسياحة) على رغيد الزين (النادي اللبناني للسيارات والسياحة) بنتيجة 2 – 0 (6-2، 6-4). 35 سنة وما فوق: فاز بيتر بو عون (مون لا سال) على لؤي سمهون (النهضة) بنتيجة 2 – 1 (3-6، 6-3، 10-5).
– فئة الاناث: 10 سنوات وما دون: فازت يارا كلش (الجمهور) على آيه كلش (الجمهور) بنتيجة 2 – 0 (4-1، 4-1). 14 سنة وما دون: فازت يارا ماضي (سبرينغ هيلز) على ليلا غريس بشور (جمهور) بنتيجة 2 – 1 (6-4، 2-6، -8). المبتدئات: فازت مورغن عضيمي (النادي اللبناني للسيارات والسياحة) على انديا الفتريادس (الجمهور) بنتيجة 2 – 0 (6-1، 6-1).
أشرف على المباريات طاقم من الحام برئاسة الحكم الدولي طانيوس كنعان والحكم الوطني بيتر معوض والحكام الاتحاديين جورج قبلان وجوني عيد وجايسون خوري وكريس كتورا.
في الختام وزع كل من رئيس الاتحاد اوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني وامين السر الان صايغ وممثل شركة “مايك سبور” وكيل (Head) ومدير المنتخبات الوطنية ريمون كتورة ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة وبطل لبنان السابق اللاعب المخضرم والمدرب القدير أدوار نعمة الكؤوس على الفائزين.