قدامى طلاب مون لاسال كرموا الكابتن طوني جريج – Malaeeb

بمبادرة من قدامى تلامذة الفرير مون لاسال وبتنسيق من الان صايغ، أقيمت مباراة تكريمية للاعب وكابتن منتخب لبنان السابق في كرة القدم طوني جريج، شارك فيها تلاميذ الكابتن جريج والبعض منهم وصلوا إلى مراكز المسؤولية في الإدارة الرياضية وهم: رئيس الاتحاد اللبناني لالعاب القوى رولان سعادة خريج 1990 ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للسباحة غابي دويهي خريج 1991 ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد أبو عراج خريج 1991 والامين العام لاتحاد التنس الان صايغ خريج 1991 ومنسق عام لجنة “الفوتسال” في لبنان ومدير المنتخبات الوطنية دوري زخور وشادي سعد خريج 1990 وزكي تيروز خريج 1989 ووليد الحاج خريج 1989 ومروان خليفة خريج 1989.
في المقابل ضم الفريق المنافس ولدي الكابتن طوني جريج شادي وفادي وهما من اللاعبين المميزين في اللعبة خصوصاً الـ Futsal حيث يشارك شادي وفادي مع اقوى الفرق اللبنانية والجامعية بالإضافة الى مجموعة من اللاعبين المتخرجين الجدد.
حضر المباراة جمهور غفير من الأهالي بينهم زوجة الكابتن جريج لاعبة منتخب لبنان في كرة السلة سابقا فاطمة جريج وابنته هبة مع احفاده الثلاثة ورئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة.
شارك الكابتن جريج في قسم من المباراة ولعب بالتساوي مع الفريقين وتخلل المباراة لمحات فنية رائعة من قبل كافة المشاركين الذين استمتعوا وأمتعوا الحاضرين باللعب الجميل.
في النهاية قدم القدامى الى الكابتن جريج درعا تذكاريا كتب عليه : “لمن أعطى طول حياته للوطن وللرياضة وللعبة كرة القدم دون مقابل، شكرا كابتن طوني جريج الاب والاخ والمعلم”.
وبما ان المباراة صودف اقامتها يوم 21 حزيران وهو عيد الاب، قطع الحاضرون قالب حلوى وشربوا نخب المناسبة.