مون لاسال يحتكر القاب بطولة سلاح الشيش – النهار

احرزت ريتا ابو جوده من التعاضد لقب سلاح الشيش للسيدات (الفئة العامة)، وحل فريق مون لاسال في المركز الاول لمسابقة الفرق (الفئة العامة) في البطولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للمبارزة استكمالا لبرنامجه للعام 2019 على ملاعب نادي مون لاسال بحضور نائب الرئيس زياد ابو عراج والعضوين المستشارين العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف واميل كرم ومشاركة لاعبين ولاعبات من نوادي مون لا سال، التعاضد، البرج عينطورة، الجيش اللبناني والروضة الرياضي الدكوانة.

ونال مون لاسال “حصة الاسد” بعدما احرز 6 ميداليات من أصل 8 ممكنة.
وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
– فئة سلاح الشيش للسيدات (الفئة العامة) – كأس لور المصري: فازت ريتا ابو جودة من التعاضد على ناي سلامة من مون لا سال في المباراة النهائية بنتيجة 15-7.
وفد جاء الترتيب النهائي على الشكل التالي: 1- ريتا ابو جودة (التعاضد)، 2- ناي سلامة (مون لاسال)، 3- ماري جو ابوجودة (مون لاسال)، 3- تيا ابو عراج (مون لاسال).
– فئة سلاح الشيش للرجال فرق (الفئة العامة): حلت فرق مون لاسال في المراكز الثلاث الأولى إضافة الى فريق الجيش اللبناني الذي حل بدوره في المركز الثالث.
وقد جاء الترتيب النهائي على الشكل التالي:
1- مون لاسال 1: (رامي بيضون، مارك الراعي، جيورجيو ضو، انطوان عنيسي)
2- مون لاسال 3: (كارل بو خليل، جيف خراط، كوزمو بيلينغ، جايسن الخوري)
3- الجيش اللبناني: (رائد بو كروم، ربيع وهبة، طانيوس عطالله، زياد الجلبوط)
3- مون لا سال 2: (كريستيان بو خليل، جايمس راضي، مايكل رزوق، جاد حرفوش).

أشرف على تنظيم المباريات رئيس اللجنة الفنية نائب الرئيس زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والحكام الاتحاديين بهيج شرانق ومحمود على أحمد ووسام داوود.
وقبل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين كانت كلمة استذكرت فيها المرحومة لور المصري واخلاقها الرياضية وقدم الاتحاد درعا تذكارية الى أهلها.
@MontLaSalle