مون لاسال ينظّم كأس الاستقلال للفروسية – الأخبار

نظّم نادي مون لاسال عين سعادة، كأس الاستقلال، للسنة الـ39 توالياً، أمس الأحد، وذلك بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، وبرعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون الذي مثله العقيد الطبيب خليل أبو ضيا. تنافس خلال المسابقة 103 فرسان وفارسات من 8 أندية اتحادية، هي: ضبية كونتري كلوب، المشرف، سبرينغ هيلز، هورس هاسياندا، زغرين، غزال، اكوسترين سيركل والمون لا سال.
وتضمّنت المسابقة خمس فئات وجاءت النتائج على الشكل التالي:
الفئة N: عدد المشاركين 33، تسابق منهم 31 (علو الحواجز بين 75 و90 سنتمتراً).
المركز الأول: كريستوفر رحباني على Meadow من نادي ضبية كاونتري كلوب. المركز الثاني: الكس فولادفارد على Aphrodite من نادي هورس هاسياندا. المركز الثالث: منيب سلوم على Omega من نادي ضبية كاونتري كلوب.
الفئة E: عدد المشاركين 34، تسابق منهم 31 (علو الحواجز بين 90 و105 سنتمترات).
المركز الأول: كارل طرابلسي على Gira من نادي ضبية كاونتري كلوب. المركز الثاني: منيب سلوم على Arlequin من نادي ضبية كاونتري كلوب. المركز الثالث: ليال سلوم على Salsa من نادي ضبية كاونتري كلوب.
الفئة D: عدد المشاركين 22، تسابق منهم 21 (علو الحواجز بين 110 و120 سنتمتراً).
المركز الأول: كارل طرابلسي على Fornendo من نادي ضبية كاونتري كلوب. المركز الثاني: كريم رضا على Carlo من نادي هورس هاسياندا. المركز الثالث: انجيلينا شامي على Tinka من نادي اكوسترين سيركل.
الفئة C: عدد المشاركين 8، تسابق منهم 7 (علو الحواجز بين 120 و130 سنتمتراً).
المركز الأول: مارك نصر على Unica من نادي زغرين. المركز الثاني : أحمد رضا على Katokina من نادي هورس هاسياندا. الفئة B: عدد المشاركين 6، (علو الحواجز بين 130 و140 سم).
وأحرز كأس الكأس، الفارس كارل طرابلسي على Fornendo من نادي ضبية كاونتري كلوب الفائز بالفئة D.