جمباز ودي في نادي مون لاسال – الوكالة الوطنية للإعلام

وطنية – نظم نادي مون لاسال عين سعادة بإشراف الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة ودية في قاعته الكبرى للجمباز.وحضر جمهور كبير من محبي اللعبة وأهالي اللاعبين تقدمهم رئيسة الاتحاد اللبناني للجمباز نادرة فواز ، محاسب الاتحاد ربيع دعبول – أمين صندوق الاتحاد محمد شرف، رئيس نادي مون لاسال المحاضر الأولمبي جهاد سلامة، عضو الاتحاد العربي لكرة السلة ومدير النادي الرياضي جودت شاكر و مسؤول لعبة الجمباز في نادي مون لا سال عضو الاتحاد روجيه عاد، رئيس الجهاز التدريبي في النادي طالب ماجد الى مدربي اللعبة في نادي مون لاسال جنى ماجد شكر، جوانا ماجد، علي ماجد واداريي الأندية المشاركة.
تنافس في المسابقة 224 لاعبا ولاعبة ينتمون الى 17 ناد ومركز تدريبي وهم: أدرينالين، النجاح جيمنستيك سنتر، العائلة المقدسة، بودا، AIM، جيمناستيكس باي سحر، جيمبو، شومران، Inri Crossfit، أدب ورياضة، Flip Gym، القلب الأقدس، جيمناستيكا، الجمهور، جيمنوس، الرياضي ومون لاسال.و أصر المنظمون على منح كل لاعبة مشاركة ميدالية مما جعل عدد الميداليات التي وزعت يبلغ 886 ميدالية. تألفت لجنة الحكام من السادة: ماريا سعادة، ياسمين صادق، سيرج قرطون، داني عرابي، سيلين كنج، أنطونيا شعبان، ريبيكا كرم، علي حيدر، جهاد شحادة، كلوي صفير، آيه كنج، ليال سينجر، أيمن تميم، لين بنداق، غنى شهوان، كورين شرفان وعمار بابلي. كما تألف الجهاز الإداري من: رضى ماجد ودنيا ماجد على الحاسوب، نور رحمة على الميكروفون، نور صايغ بصفة مدرب، تيا سعد وريتا كرم ونارود غيرينليان على التصوير الفوتوغرافي.
البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني ومن ثم بدأت المباريات على أربعة مراحل وكل المباريات اجري التنافس بها على جهازين أو ثلاثة أو أربعة بحسب اختيار المتبارين.