ألقاب المبارزة لسلامة وبو كروم وبو خليل والجيش – Malaeeb

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته للعام ٢٠١٨ وقد نظم اربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي في عين سعادة وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:في فئة سيف المبارزة للناشئات (20 سنة وما دون) احرزت لاعبة نادي المون لا سال ناي سلامة اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على على زميلتها في النادي ماري جو ابوجودة بنتيجة 15 لمسة مقابل 9.

وقد حلت لاعبة نادي التعاضد جنا عمار ولاعبة نادي المون لا سال تيا ابو عراج في المرتبة الثالثة والثالثة محرزتين الميداليتين البرونزيتين.

وفي فئة سيف المبارزة للرجال (الفئة العامة) على كأس المدرب الراحل ميشال صيقلي، فاز لاعب الجيش اللبناني رائد بو كرّوم على زميله محمد حمزة ١٥-١٣ في مباراة شيقة، ليحرز لقب بطل لبنان،فيما حل في المركز الثالث لاعبي نادي التعاضد جاد عمار والمون لا سال مارك الراعي.

وفي فئة سلاح الشيش للقدامى(٤٠ سنة وما فوق):احرز اللقب خليل بو خليل من نادي المون لا سال وحصل على الميدالية الفضية اللاعب بهيج شرانق من المون لاسال وعلى الميدالية البرونزية لاعب نادي الجمهور اميل كرم.

وفي فئة سيف الحسام فرق للرجال، فاز فريق الجيش اللبناني “أ” المؤلف من رائد بوكروم، محمد حمزة، ربيع وهبة وزياد الجلبوط على فريق المون لاسال “أ” المؤلف من عماد نحاس، خليل بو خليل، بهيج شرانق وانطوان عنيسي، فيما حل في المرتبة الثالثة كل من فريق المون لا سال “ب” المؤلف من كارل بو خليل، كوزمو بيلنغ، مارك الراعي وجايسن الخوري وفريق الجيش الجيش اللبناني “ب” المؤلف من طانيوس عطاالله، طارق سعيفان، دريد قاقون ورودي اسبر.

اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ناىب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج وطاقم من

الحكام الدوليين العميد المتفاعد ميشال يوسف والحكام الاتحاديين امين عام الاتحاد الدكتور عماد نحاس، خليل بو خليل، محمود علي احمد، بهيج شرانق وشفيق خوري.

وفي النهاية، القيت كلمة استذكرت فيها فضل المدرب الراحل ميشال صيقلي على المبارزة اللبنانية ووزعت من بعدها الكؤوس والميداليات على الفائزين من قبل اعضاء الاتحاد ورئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمبارزة والرئيس الفخري للاتحاد اللبناني للمبارزة زياد الشويري.