بطولة لبنان في المبارزة للصيصان والبراعم الألقاب لأبي انطون وحدشيتي-الديار

وأبو عراج ودكاش
استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته لعام 2019 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي المون لاسال (عين سعادة) بمشاركة نوادي المون لاسال والتعاضد والبرج عينطورة وسبورتنغ هاي والجمهور. حضر المسابقة نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وعضو الاتحاد اميل كرم. وجاءت النتائج كالتالي:
* في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان -إناث (11 سنة وما دون) فازت لاعبة نادي البرج عينطورة ماريلين ابي انطون في المباراة النهائية على اندريا ابو عراج من نادي المون لا سال 6/5. وجاء الترتيب كالآتي:
1- ماريلين ابي انطون (البرج عينطورة)
2- اندريا ابو عراج (المون لاسال)
3- كلوي الخازن (البرج عينطورة)
3- كلوي ابي انطون (البرج عينطورة)
* في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان – ذكور (11 سنة وما دون) فاز لاعب نادي سبورتنغ هاي صامويل حدشيتي على لاعب نادي المون لا سال شربل الجلبوط 6/1 في المباراة النهائية. وجاء الترتيب كالآتي:
1- صامويل حدشيتي (سبورتنغ هاي)
2- شربل الجلبوط (المون لاسال)
3- دايف نمر (البرج عينطورة)
3- أنطوني بطيش ( البرج عينطورة)
* في فئة سلاح الشيش فئة البراعم – اناث (13 سنة ما دون) حافظت لاعبة نادي المون لا سال تيا ابو عراج على لقبها ففازت في المباراة النهائية على زميلتها في النادي كارن المصري 10/2 واحرزت اللقب. وفي ما يلي الترتيب:
1- تيا ابو عراج (المون لاسال)
2- كارن المصري (المون لاسال)
3- ليا عويدات (التعاضد)
3- ليا كريدية (التعاضد)
* في فئة سلاح الشيش فئة البراعم – ذكور (13 سنة مادون) احتفظ لاعب نادي البرج عينطورة هادي دكاش باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي أنطوني جو الخوري 10/3. وفي ما يلي الترتيب:
1- هادي دكاش (البرج عينطورة)
2- أنطوني جو الخوري (البرج عينطورة)
3- الياس الجلبوط (المون لاسال)
3- سمير علام (المون لاسال)
اشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والاتحاديين رامي بيضون وانطوان العنيسي وخليل بو خليل.
وفي النهاية وزع رئيس وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.