بطولة لبنان في المبارزة للصيصان والبراعم – Malaeeb

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة برنامج بطولاته للعام 2019 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي مون لاسال (عين سعادة) بمشاركة نوادي مون لاسال والتعاضد والبرج عينطورة وسبورتنغ هاي و الجمهور.
حضر المسابقة نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وعضو الاتحاد اميل كرم .
وجاءت النتائج كالتالي:
في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان -إناث (11سنة وما دون) فازت لاعبة نادي البرج عينطورة ماريلين ابي انطون في المباراة النهائية على اندريا ابو عراج من نادي مون لاسال 6-5
.وجاء الترتيب كالآتي:
1- ماريلين ابي انطون (البرج عينطورة)
2- اندريا ابو عراج (مون لاسال)
3- كلوي الخازن وكلوي ابي انطون (البرج عينطورة)
في فئة سيف المبارزة لفئة الصيصان – ذكور (11 سنة وما دون) فاز لاعب نادي سبورتنغ هاي صامويل حدشيتي على لاعب نادي مون لاسال شربل الجلبوط 6-1 في المباراة النهائية.
وجاء الترتيب كالآتي:
1- صامويل حدشيتي (سبورتنغ هاي)
2- شربل الجلبوط (المون لاسال)
3- دايف نمر وأنطوني بطيش (البرج عينطورة)
في فئة سلاح الشيش فئة البراعم للاناث (13سنة ما دون) حافظت لاعبة نادي مون لاسال تيا ابو عراج على لقبها ففازت في المباراة النهائية على زميلتها في النادي كارن المصري 10-2 واحرزت اللقب.
وفي ما يلي الترتيب:
1- تيا ابو عراج (مون لاسال)
2- كارن المصري (مون لاسال)
3- ليا عويدات وليا كريدية (التعاضد )
في فئة سلاح الشيش فئة البراعم للذكور (13 سنة وما دون) احتفظ لاعب نادي البرج عينطورة هادي دكاش باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي أنطوني جو الخوري 1-3 .وفي ما يلي الترتيب:
1- هادي دكاش (البرج عينطورة)
2- أنطوني جو الخوري (البرج عينطورة)
3- الياس الجلبوط وسمير علام (مون لاسال)
اشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف و الاتحاديين رامي بيضون و انطوان العنيسي وخليل بو خليل.
وفي النهاية وزع رئيس وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.